الخط الساخن: 19466
0

سلة التسوق خالية

Zahrawan Kids


الهدف من قطاع البراعم:

تعليم الأطفال من سن 4 سنوات الى 9 سنوات القرآن الكريم وتعاليمه وآدابه، وخلق رسولنا الكريم عن طريق دراسة السيرة النبوية، وكذلك القصص والعبر القرآنية، وهذا العمل يقوم به قطاع ثقافي البراعم، ويتم أيضاً إمدادهم في آخر اليوم بعمل فنى يتماشى مع المحتوى الثقافي الذى تم دراسته وذلك لجذبهم للنشاط، وربط القول بالعمل منذ الصغر، وهذا العمل يقوم به فريق قطاع تنمية مهارات البراعم، هذا الى جانب تنظيم رحلات ترفيهية بشكل دوري للأطفال مع مدرساتهم.

ومن انجازات قطاع البراعم :

إعداد الصغار لاستكمال الهدف من هذا القطاع، وقد تم إنشاء نشاط آخر للفتيات، ونشاط للشباب والذي يبدأ من سن 10 سنوات، ليتعلموا القرآن والأخلاق والمسؤلية. هدفنا إنشاء جيل يعرف دينه ويحب وطنه ويبنى مستقبله.

Zahrawan Pearls


الهدف من قطاع الفتيات :

الارتقاء بالمستوى الديني والأخلاقى والثقافى للفتيات في سن مبكرة، مع العمل على معالجة مشكلاتهن بطرق مواكبة للعصر وفي هدوء وروية، وفى نفس الوقت على هدى الكتاب والسنة، وهذا ما يقوم به فريق القطاع الثقافي الخاص بالفتيات، و يتم إمدادهن أيضًا بأعمال فنية وترفهية للاستمتاع بالنشاط لتنمية مهاراتهن، وهذا ما يقوم به فريق قطاع تنمية مهارات الفتيات.

ومن انجازات قطاع الفتيات :

إعداد فريق “اللآلىء”، وهن مجموعة من بنات الجامعة من أذكى وأمهر الفتيات على الإطلاق، ويتم الاستعانة بهن في مساعدة الفتيات الأصغر سنًا في نشاط الفتيات، ومن إنجازاتهن الرائعة أيضًا قيامهن بمعرض سنوي للمستلزمات المدرسية قبل ميعاد الدراسة، ويوجه عائده لسداد المصروفات وشراء المستلزمات المدرسية لغير القادرين.

قطاع الشباب(بصمة)


الهدف من قطاع الشباب(بصمة) :

وهو أحدث القطاعات على الإطلاق ويبدأ من سن 10 سنوات، ويتم تعليمهم القرآن الكريم وسيرة النبي صلي الله عليه وسلم، وكذلك قصص القرآن،نحرص أن يشمل النشاط مسابقات رياضية ودورات كرة قدم، وألعاب مسلية كوسيلة لجذب الشباب في هذا السن وإعداد جيل على درجة من الوعى والنضج الفكرى مع حفظ القرأن وتعلم أمور دينهم.

ومن إنجازات قطاع الشباب(بصمة) :

القيام بمعسكرات ورحلات فى مدن مصر المختلفة لتنمية الشعور بالإنتماء. إعداد جيل من الشباب يحمل الفكر الوسطى ويساهم فى تعليم الأصغر سنًا .

قطاع مدرسة التحفيظ


الهدف من قطاع مدرسة التحفيظ :

من أبرز إنجازات القطاع الدعوى، بدأ منذ عدة سنوات فقط، وهو قطاع مختلف هدفه الأساسي أن يختم الأطفال حفظ كتاب الله في مدة سبع سنوات، وبالفعل كل سنة يختم عدد من الفتيات والشبان حفظ القرآن، وهم في سن صغيرة .

ومن انجازات قطاع مدرسة التحفيظ :

مع حفظ وتجويد القرآن نحرص على ان يمرحوا ويستمتعوا فى جو حيوى مريح ، مستخدمين كافة الوسائل العلمية والتربوية.